Friday, November 26

خــارج الإطــار \ إعــتــرافــات

خــارج الإطــار .. إعــتــرافــات 

مرحبا..


الله يسعد مساكم جميعا
winking.gif : 19 par 18 pixels.

التدوينه اليوم مختلفه جدا 

فيها اعترافات وفضايح ونشر غسيل ...الخ 

طبعا هالواجب التدويني وصلني من فتره من اختي

"

Awoosha

"

 وانا طبعا كل يوم اقول بكرا هههههه

يالله نبدا..nobrain2.gif : 19 par 30 pixels.

اول شي انا شخصيه هادئه جداااا
مزاجيه نوعا ما الا كثير هههه loosingitsm.gif : 23 par 19 pixels.
انا من الاشخاص الي دايما خلف شاشه الكمبيوتر  تووول اليوم
احب النوم والاحلام واعتبر شخصيتي شخصيه حالمه لانو ربع وقتي احلام
ولما اقراء كتاب ابدا اقراة من اخر صفحه عشان اعرف النهايه اولا وبعدين اعرف التفاصيل   فضول ع خفيف
اعشق شي اسمو رسم وخصوصا الديجتل ارت واحب ابتكر شخصيات واعتبرهم اصدقائي
احب استمع اكثر من اني اتكلم 
 ما احب احد  يجاملني او يكذب علي فورا اعملو دليت بعقلي  خطيره xD
احب الاشياء العصريه والابتكارات والتكنلوجيا  بكل اشكالها  والاشياء الغريبه !
احب العاب البلايستيشن المرعبه والمغامرات بث 
اما الافلام فانا مهووسه فيها
ما احب الطبخ كثير..

اتوقع الى هنا كفايه ههههه
شكرا على المتابعه =)



4 comments:

  1. مرحبا ^_^

    أنا قلت يمكن البنت ما تبغي تحله

    إعترافات حلوة ~
    تشكراتي لقبولج حل الواجب
    يعطيج العافية
    =)

    ReplyDelete
  2. اهلين الله يعافيكي
    ههههههه ايه قاعده اتهرب
    xD
    مشكوره حبيبتي على التفاعل معي
    ^__^

    ReplyDelete
  3. إن كان ما تحبين الطبخ فمشكلة، ما ينفع رسامه ما تحب الطبخ، لأن الطبخ يعتبر نوع من أنواع الرسم XD

    ReplyDelete
  4. انا والمطبخ مانتفق XD

    ReplyDelete